-->
مراجعة لعبة Pes 2020


مراجعة لعبة Pes 2020 

بعد انتظار ليس بالطويل و كما هو المألوف و المعتاد من شركة العاب الفيديو الغنية عن التعريف "Konami" تم اصدار العنوان الجديد و اصدار 2020 نسخة الديمو من معشوقة مجتمع العالم الافتراضي لالعاب الفيديو "Pro Evolution Soccer" لكن بتحوير بسيط او لنقل استثنائي للاصدار الجديد فاصبحت اللعبة تحت مسمى "eFootball 2020" .
كما هو الحال فدائما ما تقبل علينا اللعبة بحلة و بتنويع جديد في كل سنة ايضا فان العنوان الجديد حمل في طياته جملة من الاضافات و التحسينات التي خضع لها و التي شملت تقريبا جميع المجالات في اللعبة .


الجدير بالذكر و بدايتا فان اللعبة و النسخة التجريبية احتوت على قوائم وخلفيات مميزة و صور متنوعة للابرز اللاعبين و اشهرهم هذا على غرار صورة اللاعب "Messi" في غلاف اللعبة القادمة ايضا ما ميز اللعبة عن سابقاتها هي الرسومات و الجرافيك العالي الدقة و الذي اصبح اقرب منه الى الى الواقع سوانا داخل الملعب من تعابير اوجه اللاعبين و لحركاتهم الواقعية في التحرك و التنقل و المراوغات او حول الملعب و التدقيق اكثر بحركات الجمهور و تفاعله مع المباريات و الذي يضفي الحماس اكثر في المنافسات .

الامر المهم ايضا  بالنسبة لنا نحن خاصتا ان اللغة العربية مازلت متواجدة في اللعبة و بدعم افضل و تنظيم عن ذي قبل بخلوها التام من الاخطاء .

تم تحسين و تطوير الذكاء الاصطناعي للاعبين مما يجعل تحركاتهم داخل الملعب اكثر دقة و خاصتا من ناحية تكتيك اللعب الذي يميز كل لاعب .


ايضا فقد شهد طور Master League في اللعبة اضافات و تحسينات بالجملة لعل ابرزها ان اللاعب اصبح بامكانه اتخاذ القرار او حصول بعض الحوارات في حيثيات الانتقالات و عقود البيع و الشراء و التي اصبحت مماثلة لانتقالات اللاعبين على ارض الواقع.
 
الملفت للنظر ايضا في Pes2020 و من خلال نسختها التجريبية فقد تم تضمين عديد الملاعب الجديدة و المتنوعة بكامل تفاصيلها و الاضاءات داخل المستطيل الاخضر الشبيهة للواقع و خاصتا منها ملاعب الاندية الكبار في اوروبا و العالم ككل .

لعبة Pro Evolution Soccer 2020 او بالمسمى الجديد EFootball 2020 مثلت نقلة نوعية في جميع النواحي مما يخول لها ان نصنفها من بين اعرق و افضل العاب الجيل الحديث و حتى من قبل في الالعاب الكلاسيكية .


soufien gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Games World .

جديد قسم : مراجعات

إرسال تعليق