-->

التطور الرهيب لالعاب الجيل القادم Playstation 5 و Xbox Scarlett

التطور الرهيب لالعاب الجيل القادم Playstation 5 و Xbox Scarlett



التطور الرهيب لالعاب الجيل القادم Playstation 5 و Xbox Scarlett

يشهد عالم الالعاب عامتا و العاب الفيديو للجيل الحديث خاصتا تطورا رهيبا رافقه ابداع و ثورة تكنولوجية على مستوى انظمة التشغيل و التي تتسارع في نموها و تحسنها بشكل كبير مما ساهم في انطلاق حقبة جديدة في العالم الافتراضي لالعاب الفيديو اكتسحت السوق في هذا المجال الذي يشهد رواجا عالميا بتوسع نفوذه سوانا كاجهزة منزلية و استعمال شخصي او في الفضاءات العامة و المسابقات الدولية .
في هذا السياق نتطرق الى ابرز جهازين اغلب عشاق العاب الفيديو ان لم نقل كلها تترقب صدورهما على احر من الجمر .
البلايستايشن 5 و الاكس بوكس سكارليت انظمة تشغيل قيد التطوير و الى الآن لم يعلن عن تاريخ صدورهما بشكل رسمي الا ان بعض المقربين من شركات التصنيع تمكنوا من الكشف عن تاريخ اصدارهما في العام المقبل 2020 ان شاء الله .

و قد تم الكشف مؤخرا ان هذان الاخيران سيحملان في طياتهما قدرة كبيرة و رهيبة ان صح الوصف في الاداء و الجودة السمعية و البصرية للالعاب كدقة في الرسومات لم يشهدها اي نظام تشغيل العاب  سابق ذالك و حسب اكثر من تسريب فان المواصفات التي يحملها البلايستايشن 5 فائقة الجودة بتجاوزها لاعلى كارت شاشة للكمبيوتر متوفرة الآن .

التطور الرهيب لالعاب الجيل القادم Playstation 5 و Xbox Scarlett


الجدير بالذكر فان الرئيس التنفيذي للشركة الامريكية المتخصصة في تطوير و انتاج العاب الفيديو "Take 2 Interactive" و بعد تطلعه على مواصفات  الاجهزة القادمة قد اكد انه و على غرار هذه الانظمة (البلايستايشن 5 و الكس بوكس سكارليت) قد بات بالامكان تطوير و انتاج العاب لم يسبق ان تم انتاجها من قبل من ناحية الجودة العالية للوصول الى درجة عدم التفريق بين الواقع و الرسومات في اللعبة .

هذا فضلا على العديد من شركات تطوير و انتاج العاب الفيديو الاخرى مثل "Rockstar" و "CapCom" و غيرها و التي ستتمكن بصدور الاجهزة المنتظرة من الترفيع في مستوى جودة الالعاب و اصدار ما لم يكن بالامكان انتاجه و تحسينه من قبل لالعاب الاجيال السابقة و الجيل الحالي .

soufien gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Games World .

جديد قسم : اخبار الالعاب

إرسال تعليق