-->

تسريبات جديدة و اخبار لعبة Bully 2

تسريبات جديدة و اخبار لعبة Bully 2



تسريبات جديدة و اخبار لعبة Bully 2 



لابد من ان مجتمع العاب الفيديو عامتا و عشاق و متتبعي لعبة Bully خاصتا و منذ صدورها الاول ينتظرون و باحر من الجمر صدور الجزء الثاني من اللعبة ذالك لما شهده الجزء المنتظر من اشاعات و اخبار تعددت منها بين النفي و التاكيد في انتاج هذا الاخير و ان المشكلة مسألة وقت فقط .

و هذه الشهرة التي لاقتها اللعبة تاتي من الاسلوب و النمط الفريد من نوعه التي تبلورت عليه اللعبة منذ ظهورها الاول الاسلوب المختلف نوعا ما و الذي صور حياة الشخصية الرئيسية "جيمي هوبكنز"  في حياته اليومية التي يعيشها و مع اسرته و في الفضاء الدراسي و العلاقات الاجتماعية التي مثلت احداث اللعبة الرئيسية .

و على غرار هذا الاقبال و الرواج و الشهرة للعنوان الاول للعبة تعددت التسريبات لعل ابرزها ما جاء في قناة يوتيوب اجنبية و التي اكد فيها صاحبها انه اكتشف العديد من الخفايا و الاسرار للعبة "Bully 2" و اكد ان اللعبة ستصدر بحلول العام المقبل 2020 زاعما ان له علاقة باحد مطوري اللعبة الذي يعمل في الشركة المنتجة "روكستار" .

هذا و قد شاعت اخبار ايضا عن اللعبة في عديد المواقع الاجنبية الكبرى و المتخصصة في تتبع اخبار العاب الفيديو و التي تضمنت اغلبها تاكيد ان اللعبة المنتظرة "Bully2 " تخضع للتطوير و المسألة مسألة وقت لا غير .

و بتعمق من ذات المصادر عن اللعبة فقد تم الكشف ان شخصية "جيمي هوبكنز" في الجزء الاول ستكون محور احداث الجزء الثاني ايضا مع اختلاف في طور القصة و الاطار المكاني للعبة الذي سيصبح في الجامعة بدلا من الثانوية نظرا للفارق العمري في الشخصية بين الجزء الاول و هذا الجزء .

الجدير بالذكر و من اهم الاخبار عن اللعبة ايضا ان ثلة من المقربين و تحديدا احد مالكي قناة يوتيوب اجنبية و هو من عشاق اللعبة قد كشف عن صورة للخريطة المرجح انها تكون في اللعبة و التي احتوت على ميزات متعددة لعل ابرزها طور اللعب الجماعي عبر الانترنات و لما لا فبعد النجاح الذي لاقته كل من العاب "GTA" و"Red dead Redemption2" في طور الاونلاين لا نستبعد حدوث المر في اللعبة المنتظرة "Bully 2" .

ايضا و من المثير للاهتمام ان الصورة التي تم تسريبها  تضمنت خانة تخصيص الشخصيات "Character" اي انه من المحتمل تجربة اللعبة ستختلف في الجزء القادم بالحرية في اختيار الشخصية الرئيسية او ما شابه ذالك .

شركة "روكستار" الى حد الآن لم تخرج باي اعلان رسمي للعبة "Bully 2" اي ان كل هذه الاخبار و التسريبات لا يمكن اعتبارها %100 صحيحة كما انها ليست %100 خاطئة و العلم لله .

soufien gamer
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Games World .

جديد قسم : اخبار الالعاب

إرسال تعليق